جيرونا يفتح الباب أمام عودة نجم برشلونة أوريول روميو

أكد كيكي كارسيل، المدير الرياضي لجيرونا، رغبة النادي في إعادة التعاقد مع نجم برشلونة أوريول روميو في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبل اللاعب في الفترة الأخيرة.


عودة نجم برشلونة أوريول روميو
أوريول روميو

وتعاقد برشلونة مع أوريول روميو من جيرونا الصيف الماضي، مقابل 2.5 مليون يورو، وكان الهدف من هذه الصفقة تعويض رحيل سيرجيو بوسكيتس، بعد فشل النادي في أهدافه الأولية المتمثلة في جوشوا كيميتش ومارتن زوبيميندي وأخيرا مارسيلو بروزوفيتش. .


وظهر روميو بمستوى جيد في المباريات الأولى مع برشلونة، لكن مستواه سرعان ما بدأ في التذبذب، مما اضطر المدرب تشافي هيرنانديز إلى استبعاده من التشكيلة الأساسية في معظم المباريات الأخيرة، كما بدأت المناقشات حول رغبة النادي. التخلص من اللاعب الصيف المقبل.


ومن الممكن أن يعود روميو إلى جيرونا بعد موسم واحد فقط في برشلونة ولم يخف كيكي كارسيل رغبة جيرونا، الذي يتربع حاليًا على صدارة الدوري الإسباني، في إعادة أوريول روميو إذا كانت هناك فرصة لذلك.


وقال كيكي كارسيل في تصريحات نقلتها مؤخرا صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية: "إذا كان هناك خيار لرحيل أوريول روميو عن برشلونة، فإننا نود عودته". وهذا سيكون مهما بالنسبة لنا. لم يخبرنا برشلونة ولا اللاعب أن هناك احتمالية لرحيله، لكن إذا رحل فبالطبع نريد إعادته.