قناة SSC 1 HD | SSC Sports 1 HD بث مباشر

يبحث الجميع عن تردد القناة الرياضية السعودية SSC 1 1 SSC SPORT من أجل متابعة مباريات الدوري السعودي وكأس خادم الحرمين الشريفين بسهولة، حيث تم إضافة قناة SSC الرياضية إلى القناة العربية.

قناة SSC 1 HD | SSC Sports 1 HD بث مباشر

 إعلاميا تحت شعار تردد قناة SSC Sport عبر القمر الصناعي النايل سات والعرب سات لمتابعة كافة مباريات الدوري السعودي


تقدم القناة مستوى عال من الإنتاج الصورة والصوت والتلفزيون وصل إلى مستوى راقي لا يمكن الاستغناء عنه على الإطلاق. لذلك يرغب الجميع في مشاهدة القناة الرياضية السعودية SSC 1 لمتابعة كافة البطولات التي يريدون التعرف عليها من خلال ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بها، خاصة مع انطلاق الدوري السعودي ووجود 3 لاعبين مصريين محترفين هناك: طارق حامد وأحمد. حجازي في اتحاد جدة السعودي ومصطفى فتحي في دوري التعاون السعودي.


خاصة وأن القناة تقدم محتوى مميز لمن يرغب في مشاهدة القناة الرياضية السعودية SSC 1 من أجل متابعة أندية مثل الهلال واتحاد جدة والشباب والنصر والطائي وأبها عبر الحدود. القناة خاصة وأن بطولة الدوري السعودي ستكون متاحة مجانا بتقنية SD مثل كأس خادم الحرمين الشريفين ويمكن بثها على المسابقات الدولية والعابرة للحدود باشتراك سنوي

لأن قناة SSC السعودية الرياضية هي من القنوات الرياضية المجانية والغالية الثمن وقد تم إطلاقها تاريخيا في صباح يوم 1 أغسطس 2021، وعلى الرغم من حداثة القناة إلا أنها اكتسبت شهرة كبيرة في وقت قصير جدا بفضل خصوصية البرامج التي جذبت ونالت اهتمام وإعجاب جميع المتابعين حتى بدأ الوطن العربي بأكمله بالبحث عن تردد القناة الرياضية السعودية SSC.


SSC Sports هي إحدى القنوات الأكثر أناقة ورائدة. وكانت من القنوات التي تمكنت من الحصول على حقوق بث البطولات الرياضية الكبرى. تبث طوال اليوم بدون انقطاع وموجودة على عرب سات ونايل سات. لقد أصبحت واحدة من القنوات الأكثر أناقة وأهمية. من أقوى القنوات المنافسة مع beIN Sports على شراء الحقوق الحصرية لعدد كبير من المباريات لذلك


أصبح تردد قناة SSC Sport 1 مطلوبًا جدًا في جميع أنحاء الوطن العربي للاستعلام عن تردد قناة SSC Sport 1 على القمر الصناعي النايل سات نظرًا لجودة الصوت الرائعة وتقنية الصوت. 'صورة. ولذلك يريدون ضبط أجهزة الاستقبال الخاصة بهم على تردد قناة SSC Sport 1 2021 الجديد على النايل سات لمتابعة كل شيء: مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للموسم الجديد، وكذلك مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.


تردد قناة SSC الرياضية السعودية على النايل سات 

  • التردد: 12523.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 4/3.
  • تردد قناة SSC على عرب سات بدر 6
  • التردد: 11747.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • عامل تصحيح الخطأ: 3/2.


بث مباشر قناة HD SSC Sports 1 بث مباشر

ومن المعروف أن الشركة السعودية للرياضة هي شبكة رياضية سعودية مكونة من 10 قنوات ولها الحق في بث جميع البطولات السعودية بالإضافة إلى البطولات والمنافسات القارية والمحلية مثل كأس السوبر السعودي وحارس الحرمين الشريفين . كأس العالم للأندية الإماراتية 2021، دوري أبطال آسيا، كأس الاتحاد الآسيوي، تصفيات كأس العالم الآسيوية، والتصفيات الأفريقية.


يتم بث الدوري الأمريكي لكرة القدم (NFL)، فورمولا 1، فورمولا إي، إكستريم إي، كأس السوبر الإسباني، الدوري البرتغالي والدوري البرازيلي مجانا على منصة شاهد أو على تردد القناة على عرب سات. البرنامج المهم للقناة الرياضية السعودية SSC 1 هو البرنامج الخارجي الثامن عشر، يذاع من الأحد إلى الخميس ويقدمه عبدالرحمن الحميدي.


راوند أب هو برنامج تحليلي يبث قبل وبعد كل جولة من الدوري السعودي ويقدمه سلطان الغشيان، وبرنامج اجتماعي وهو برنامج تفاعلي يستعرض آخر أخبار الكرة السعودية ومشاركات المشجعين ويقدمه عمر المقري . وعبدالعزيز الجوهر. كما يتضمن برنامج الفار الذي يناقش القضايا التحكيمية في كل جولة من الدوري السعودي ويقدمه الحكم الدولي السابق فهد المرداسي.


ويوجد في القناة الرياضية السعودية SSC 1 عدد من المعلقين المخضرمين مثل فهد العتيبي، عيسى الحربين، عبدالله الحربي، حماد العنزي، جعفر الصالح، راشد الدوسري، محمد ال. الخفيصي وعبدالله الغامدي وخالد المديفر. وهناك أيضاً المذيعون سلطان الغشيان، وعبد العزيز البكر، وعبد الرحمن الحميدي، وتركي الشديد، وعبد العزيز الجوهر. ومحمد خاتم وتركي الشديد وعمر المقري وعبد العزيز العبدان ونايف المطيري.


ومن أبرز مراسلي القناة الرياضية السعودية SSC 1، خالد العرفة، فيصل الملوكي، عبد العزيز الجميعة، مساعد الصقعبي، بدر العثمان، بدر رفيع، ناصر القحطاني، مساعد آل - محمود وعبد الرحمن الشقري وعمار بهكيم.