تسريبات خطيرة ووصول كلوب.. أنشيلوتي يضع ريال مدريد في صعوبة!

تتزايد حالة من الارتباك والخوف داخل أسوار نادي ريال مدريد الإسباني، بسبب المستقبل الغامض للمدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي بين البقاء والانضمام للمنتخب البرازيلي.

Carlo Ancelotti
Carlo Ancelotti

موقف غير عادي لعملاق مدريد

يبدو أن كل شيء يشير إلى أن الاتحاد البرازيلي قد اتفق بالفعل مع أنشيلوتي على تدريب الفريق بعد انتهاء عقده مع الريال في يونيو 2024، لكن فلورنتينو بيريز يرغب في تجديد عقده وإبقائه في سانتياجو برنابيو.


وقالت شبكة "ريليفو" الإسبانية، إن بيريز يخشى على صورة النادي وكبريائه إذا قرر أنشيلوتي الرحيل في يناير المقبل ليعلن رحيله عن البرازيل، وهو ما سيسبب فوضى داخل الفريق.


وستؤثر القضية بشكل كبير على غرفة تبديل الملابس ومستوى اللاعبين في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس السوبر وكأس الملك، لأن من يعطي التعليمات في ذلك الوقت لن يكون متواجداً للموسم المقبل.


وأوضحت الشبكة أن ريال مدريد لا يريد أن يمر بهذه المحنة، ووضع خطة مثالية لاستمرار أنشيلوتي لأنه الشخص الذي يفهم فريقه بشكل أفضل ويمكنه الاستفادة بشكل أكبر من اللاعبين الشباب الواعدين، وإصرار نجله ووالده. يبدو أن مساعد ديفيد رفض جميع العروض المقدمة له للعمل كرجل أول علامة على استمرارية والده.


وأشارت إلى أن الريال استبعد إمكانية التعاقد مع يورغن كلوب أو توماس توخيل لموسم أو موسمين فقط، لحين وصول تشابي ألونسو قادما من ليفركوزن، معتبرة أن الإسباني هو القائد المستقبلي للنادي، الذي يضعه بيريز على رأس أولوياته.


وفي الوقت الحالي، لا يشكل تجديد أنشيلوتي أي تهديد لريال مدريد، فالنتائج هي التي تقرر في النهاية، وإذا تعرض الفريق لصدمة معه، فهناك راؤول جونزاليس في الكاستيا لإنقاذ الموقف. في موقف الإيطالي مع وجود تسريبات عن تهديدات غير رسمية من بعض مسؤولي الاتحاد. وعثر البرازيلي على وثائق عبر تطبيق واتساب تؤكد موافقته على تدريب السيليساو.


وفي النهاية سنجد أنه إذا أعلن أنشيلوتي رحيله إلى البرازيل، فإن الريال سيجد نفسه في وضع صعب ومجهول للتعامل معه، وإذا بقي مع النادي الإسباني سيكون خائناً للاتحاد البرازيلي. وهو ما لا يثير اهتمام الإيطالي كثيرًا مقارنة باهتمامه مع العملاق المدريدي.