ماذا حدث في غرفة ملابس برشلونة بعد الهزيمة أمام جيرونا؟

كانت هزيمة برشلونة أمام جيرونا بمثابة زلزال في غرفة تبديل الملابس في برشلونة، هزت ثقة اللاعبين، بحسب معلومات أوردتها صحيفة "آس" الإسبانية اليوم الاثنين.

ماذا حدث في غرفة ملابس برشلونة بعد الهزيمة أمام جيرونا؟
برشلونة

كان برشلونة يأمل في الفوز على جاره الكاتالوني على ملعب مونتجويك، لتقليص الفارق مع ريال مدريد في صدارة جدول الدوري الإسباني، لكنه وجد منافسا شرسا لا يعرف الراحة حتى سجل أربعة أهداف من هدفين، وهو ما وسع الفارق. الفجوة إلى سبع نقاط مع المتصدر جيرونا مع اقتراب نهاية الموسم.


الدوري الإسباني يبدأ بالخروج من أيدي برشلونة

وذكرت الصحيفة الإسبانية أن حالة التفاؤل التي سادت غرفة ملابس برشلونة بعد مباراتي بورتو وأتلتيكو مدريد تحولت تماما، وأصبح الإحباط موضوعا للاعبين بعد ما حدث. مرت ضد جيرونا.


واعتبرت "آس" أن ما حدث في برشلونة كان بمثابة صدمة كبيرة للاعبين، انتهت بصيحات استهجان من الجماهير المتواجدة في مدرجات مونتجويك. صحيح أن فكرة الاعتراض الجماهيري ليست جديدة، لكن بعد مباراة جيرونا أصبحت الوتيرة أصعب فأصعب.


وأوضحت الصحيفة أن مشاعر اللاعبين في غرفة تبديل الملابس تغيرت، وبدأوا يشعرون بأن لقب الدوري الإسباني يفلت من أيدي الفريق، وهو ما زاد بشكل واضح من شعورهم بالإحباط.


وذكرت صحيفة "آس" أن خوان لابورتا، رئيس النادي، نزل إلى غرفة تبديل الملابس بعد المباراة ولم يرى سوى الإحباط من المدرب تشافي هيرنانديز، لكن ما حدث لن يغير رأيه في المدرب ولا في مصيره مع الفريق في المستقبل. الفترة، بحسب الصحيفة.


واختتمت الصحيفة المدريدية مقالها بتسليط الضوء على ثقة لابورتا في أفضل واقع الفريق.