الترجي تدين تصرفات جماهير الوداد في بلاغ صحفي رسمي

نشر الترجي التونسي بيانا صحفيا يندد فيه بالأحداث التي يتعرض لها أنصاره من قبل جماهير الوداد المغاربة، قبل القمة المرتقبة بينهما مساء اليوم الأحد.

الترجي تدين تصرفات جماهير الوداد في بلاغ صحفي رسمي
الترجي 

    ويستضيف الوداد نظيره الترجي مساء اليوم الأحد على ملعب محمد الخامس بالمغرب، خلال ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي.

وفيما يلي نص البيان: "تدين الترجي التونسية الأحداث الخطيرة التي وقعت الليلة الماضية بمدينة الدار البيضاء، حيث تعرض أنصارنا لاعتداءات عنيفة مباشرة بعد خروجهم من مطار محمد الخامس، وتعرب لهم عن هذا بمناسبة دعمه المطلق. ويقف إلى جانبهم.

    وأضاف: "ما حدث خطير للغاية ويشكل سابقة فريدة للجماهير التي اعتادت التواجد بأعداد كبيرة مع الفريق في كل مبارياته خارج تونس".

وتابع البيان: “لقد راسل الترجي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، لإبلاغه بهذه الأحداث، مطالبًا باتخاذ الإجراأت اللازمة للحفاظ على سلامة جماهيرنا”.

    وأضاف: "نطلب من مسؤولي الكاف والمشرفين على مسابقة الدوري الإفريقي حماية جماهير فريقنا عند نزولهم إلى الملعب وأثناء المباراة، وتأمين خروجهم من الملعب حتى "خروجهم من التراب المغربي باتجاه تونس".

    وخلص البلاغ إلى أنه “رغم خطورة هذه الاعتداءات، فإننا نهيب بأحبائنا الذين سيتواجدون هذا المساء بملعب محمد الخامس، توخي الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم وضبط النفس وعدم السقوط”. في الفخ. فخ الاستفزازات، حفاظاً على سلامتهم ومراعاة مصلحة النادي وتجنباً لأي عقوبة قد يتم رفضها. "أنصارنا من جمهور مباراة العودة، كل الدعم لأنصارنا الأعزاء".