برشلونة يواصل تراجعه بهزيمة أخرى أمام رويال أنتويرب

واصل فريق برشلونة الإسباني تراجعه، مني بهزيمة أخرى، بعد خسارته أمام مضيفه رويال أنتويرب البلجيكي، الذي يشارك في دوري أبطال أوروبا لأول مرة في تاريخه، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. .

برشلونة يواصل تراجعه بهزيمة أخرى
برشلونة

وكان برشلونة، الذي مني بهزيمة مذلة أمام جاره الكاتالوني جيرونا في الجولة الأخيرة من الدوري الإسباني، يأمل في العودة إلى طريق الانتصارات على ملعب رويال أنتويرب، لكنه وجد واقعا مختلفا على أرض الملعب.


وتنتهي مباراة برشلونة وأنتويرب اليوم بخسارة برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ولم يمنح الفريق المضيف مضيفه الكاتالوني سوى ثوان معدودة لالتقاط أنفاسه قبل أن يسجل الهدف الأول، حيث تمكن من إيجاد هدف إينياكي بينيا بعد أقل من دقيقتين عبر وسطية من آرثر فيرميرين، مستغلا الوضع الدفاعي الكارثي لبرشلونة. .


وحاول برشلونة جمع أوراقه ونجح في إدراك التعادل بفضل هدف الجناح الإسباني فيران توريس الذي سجل في مرمى رويال أنتويرب في الدقيقة 35.


وبعد الاستراحة، سجل أنتويرب مرة أخرى في مرمى برشلونة، لكن الهدف ألغي بداعي التسلل، قبل أن أشهر الحكم ماركو جيدا البطاقة الحمراء في وجه سيرجي روبرتو، تراجع عنها بعد العودة لمساعد الفيديو.


ولم ينتبه برشلونة لتهديدات أنتويرب في بداية الشوط الثاني، فكانت العقوبة مؤلمة، بهدف ثان سجله فنسنت يانسن، بعد خطأ فادح من أوريول روميو الذي تصدت كرته على حافة الملعب. منطقة جزاء البلوجرانا، لتصبح النتيجة هدفين مقابل هدف لصالح أنتويرب في الدقيقة 56.


وفي الوقت الضائع، عادل برشلونة النتيجة بهدف سجله ماركو جويو وتمريرة حاسمة من إيلكاي جوندوجان، وبالتحديد في الدقيقة 91، قبل أن يرد أنتويرب بتسجيل هدف الفوز في الدقيقة 93 بفضل خورخي إلينيتشينا، لكن فريق تشافي هيرنانديز كان قد تعادل. تأكد بالفعل من التأهل في صدارة المجموعة.


وأنهى برشلونة دور المجموعات بهزيمتين، وبفارق 12 نقطة فقط في المواجهات المباشرة مع بورتو الوصيف، فيما حصد أنتويرب أول ثلاث نقاط في تاريخه بالمسابقة ويترك البطولة في المركز الأخير. مجموعة.