الهزيمة الرابعة على التوالي تضع عادل رمزي تحت مقصلة الإقالة

يواجه عادل رمزيب مدرب الوداد الرياضي، الإقالة بعد الهزيمة الأخيرة أمام مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري 1-0 في المباراة بينهما مساء اليوم السبت 2 ديسمبر 2023، على ملعب “فيليكس هوفويت بوانيي” بالعاصمة أبيدجان. للجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

عادل رمزي
عادل رمزي

الإقالة تقترب من عادل رمزي

قاد عادل رمزي نادي الوداد الرياضي للهزيمة الرابعة على التوالي، حيث تعرض الفريق للهزيمة في ثلاث مسابقات مختلفة: الدوري الأفريقي، دوري أبطال أفريقيا ثم البطولة الاحترافية.


وكانت خسارة اليوم أمام أسيك أبيدجان هي الرابعة على التوالي للوداد الذي خسر أمام صن داونز بهدفين في إياب نهائي الدوري الأفريقي، ومني بأول هزيمة له في دوري أبطال أوروبا أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني بهدف دون رد، كما تعرض لهزيمة في الكلاسيكو أمام الجيش الملكي في دوري المحترفين. بثلاثة أهداف مقابل هدف، وهو ما وضع المدرب عادل رمزي تحت ضغط كبير وجعله قريباً جداً من ترك منصبه في الفريق الأحمر.


وبعد هزيمته المذلة أمام أسيك ميموزا الإيفواري، أصبح وضع الوداد معقدا في المجموعة الثانية إذ يجد نفسه الآن في المركز الأخير بلا نقاط، فيما يحتل أسيك ميموزا المركز الأول برصيد 4 نقاط بتعادله مع جوانينج جالاكسي البوتسواني ثم. ويحتل سيمبا التنزاني المركز الثالث برصيد نقطتين.


وفي الجولة الثالثة، سيستضيف الوداد الرياضي نظيره سيمبا التنزاني يوم السبت 9 ديسمبر 2023، ثم يسافر إلى تنزانيا لمواجهة نفس الفريق في الجولة الرابعة، وبعدها يسافر إلى بوتسوانا لمواجهة جوانينج. جالاكسي في الجولة الخامسة، ثم سيستضيف نظيره أسيك ميموزا في الجولة النهائية.