مانشستر سيتي يواصل نتائجه المخيبة ويتعادل مع توتنهام

يواصل مانشستر سيتي إهدار النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز للمباراة الثالثة على التوالي، بعد تعادله مع ضيفه توتنهام هوتسبير 3-3 الأحد في دور الـ16 للمسابقة.

مانشستر سيتي يواصل نتائجه المخيبة

وكما حدث في المباراتين السابقتين لمانشستر سيتي في البطولة، أهدر فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا تقدمه وتنافس لاعبوه على إهدار الفرص التي سنحت لهم، فتأتي العقوبة من الفريق اللندني الذي أدرك التعادل في الساعة القاتلة من المباراة.

وسجل الكوري الجنوبي سون هيونج مين هدفا مفاجئا لتوتنهام في الدقيقة السابعة، لكن اللاعب نفسه سجل سريعا في مرمى فريقه، متعادلا لمانشستر سيتي في الدقيقة التاسعة.

وأضاف فيل فودين الهدف الثاني لمانشستر سيتي في الدقيقة 31، منهيا الشوط الأول بتقدم الفريق السماوي 2-1.


رأسية كولوسيفسكي تحرم مانشستر سيتي

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني، حيث سجل الأرجنتيني جيوفاني لوسيلسو هدف التعادل لتوتنهام في الدقيقة 69، لكن البديل جاك جريليش سجل الهدف الثالث لمانشستر سيتي في الدقيقة 81.

وبينما كان الجميع يستعد لنهاية المباراة بفوز مانشستر سيتي، سجل السويدي ديان كولوسيفسكي هدف التعادل القاتل لتوتنهام في الدقيقة 90، ليمنح كل فريق نقطة.

ويظل مانشستر سيتي، حامل اللقب منذ ثلاثة مواسم، متعادلا مع تشيلسي وليفربول خلال المرحلتين الأخيرتين للمسابقة، في المركز الثالث برصيد 30 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر أرسنال.

في المقابل، وصل توتنهام، الذي أنهى سلسلة هزائمه التي تواصلت في مبارياته الثلاث الأخيرة بالبطولة، إلى 27 نقطة في المركز الخامس.