حقق برشلونة فوزًا صعبًا على أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

تمكن فريق برشلونة من تحقيق فوز صعب على أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

برشلونة
برشلونة

وشهدت المباراة، التي أقيمت على ملعب لويس كومبانيس في برشلونة، تسجيل هدف وحيد سجله النجم البرتغالي جواو فيليكس في الدقيقة 28.


لمسة جواو فيليكس تمنح برشلونة نقاط الفوز

وبدأت ركلات الترجيح بتمريرة متقنة من رافينيا استلمها جواو بشكل جميل قبل أن يضع الكرة في الشباك بمهارة كبيرة بعد أن أسقطها أمام الحارس السلوفيني يان أوبلاك.


وتميزت المباراة بتألق لافت للنجم رافينيا الذي اقترب من التسجيل في عدة مناسبات أمام يان أوبلاك، فيما كان المهاجم روبرت ليفاندوفسكي بعيدا عن مستواه المعتاد.


وحاول لاعبو أتلتيكو مدريد العودة وتحقيق التعادل على الأقل، لكن محاولاتهم قوبلت بصلابة الخط الدفاعي الكتالوني ونجاح نظام ضغط البلوجرانا.


وأنقذ إينياكي بينيا حارس مرمى برشلونة البديل مرمى فريقه من تأخره بهدف بعدما تصدى بشكل لا يصدق لتسديدة ممفيس ديباي من ركلة حرة في الدقيقة 80، كما ساعدت العارضة الحارس الكتالوني في إبعاد الكرة عن مرماه في الدقيقة 80. قبل أن يتصدى بشكل رائع لفرصة خطيرة في الثواني الأخيرة.


وبعد الفوز في مباراة اليوم، ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة رقم 34، ليحتل الفريق المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني، فيما تجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة رقم 31 في المركز الرابع.


وسيلعب برشلونة مباراته المقبلة في الدوري الإسباني أمام جاره جيرونا يوم الأحد المقبل على ملعب لويس كومبانيس، بينما سيلعب أتلتيكو مدريد مع ألميريا في نفس اليوم على ملعب ميتروبوليتانو.