الدوري الإسباني | ريال مدريد يتعادل مع بيتيس (1-1) رغم هدف بيلينجهام الجديد

ريال مدريد يماطل. حصد رجال كارلو أنشيلوتي نقطة واحدة فقط (1-1) في إشبيلية أمام بيتيس، هذا السبت، خلال الجولة الـ16 من الدوري الإسباني. افتتح جود بيلينجهام التسجيل في وقت مبكر من الشوط الثاني لكن إيتور روبال عادل النتيجة بتسديدة رائعة.
    
جود بيلينجهام
جود بيلينجهام
انتكاسة صغيرة لريال مدريد. أثناء السفر إلى ريال بيتيس، لم يتمكن رجال كارلو أنشيلوتي من تحقيق أي شيء أفضل من التعادل، في نهاية مباراة متوازنة (1-1). اعتقد جود بيلينجهام أنه ارتدى زي المنقذ مرة أخرى، لكن أيتور رويبال رد بتسديدة صاروخية ليدرك التعادل. وفي الترتيب، يتقدم الميرينجي مؤقتًا بفارق نقطة واحدة عن جيرونا، الذي قد يسيطر على الدوري الإسباني في حالة الفوز على برشلونة مساء الأحد. وبالتالي فإن المخاطر ستكون عالية.

على ما يبدو لا شيء، بدا هذا اللقاء بين ريال مدريد وبيتيس وكأنه ملصق صغير للبطولة الإسبانية. وظهر ذلك في الظهور، مع أداء جيد من الجانبين. لم يُهزم الفريق على أرضه هذا الموسم، وحتى لمدة عشرة أيام، وقد شكل النادي الإشبيلية مشاكل خطيرة للمدريلينيين. ومن المفارقات أنه على الرغم من النوايا الحسنة المشتركة بين الناديين، لم تكن هناك الكثير من الفرص الواضحة قبل الاستراحة. كان من الممكن أن يفتتح إبراهيم دياز التسجيل دون تسلل من رودريغو، الذي لا يمكن الدفاع عنه في حارته اليسرى (المركز 17). ولولا التصدي لأندري لونين لكان أيوزي بيريز (31).

أيتور رويبال يرد على بيلينجهام

كان جود بيلينجهام في النهاية هو من هز الشباك أولاً مرة أخرى. من خلال طلب التبادل مع دياز، كان قادرًا على الذهاب خلف الدفاع للسيطرة على الكرة بصدره ومتابعتها بتسديدة لا يمكن إيقافها (0-1، الدقيقة 53). ومع ذلك، بدأ فريقه في النوم. كان من الممكن أن يكون هذا الهدف الثاني عشر للمعجزة الإنجليزية في الدوري الإسباني كافيًا، لكن ذلك كان دون احتساب إلهام روبيال. في حين أن المدافع يخاطر بالكوابيس بسبب مواجهته مع رودريغو، فمن غير المرجح أن ينسى ريال مدريد هدفه الرائع بقدمه اليمنى، الذي سجل هدف التعادل (1-1، الدقيقة 66).

ومن الخلف، كان من الممكن أن يميل اللقاء لصالح الريال أو بيتيس، خاصة عندما ارتطمت رأسية إيسكو، الميرينغي سابقا، في القائم لونين موفقة للغاية (90). وفي النهاية لن يتمكن أحد من القول إن نتيجة التعادل غير منطقية، إذ لم يتمكن أي من الفريقين من التفوق على الآخر. ريال مدريد، الذي تعثر مثل أي شخص آخر أمام حصن بيتيس لكنه يواصل مباراته الرابعة عشرة دون هزيمة، في جميع المسابقات، يفتح الباب أمام جيرونا، الذي سيكون قادراً على التقدم خطوتين في نهاية اليوم السادس عشر.