دوري الأبطال | الوداد يفوز على سيمبا التنزاني ويحقق فوزه الأول في دور المجموعات

تمكن نادي الوداد الرياضي، اليوم، من الفوز على ضيفه سيمبا التنزاني، على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش، لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بنتيجة 1-0.

الوداد يفوز على سيمبا التنزاني
الوداد البيضاوي

وسجل اللاعب الجزائري زكريا الدرعاوي لصالح الوداد الرياضي في الأنفاس الأخيرة من المباراة، بعد أن أهدر عميد الوداد الرياضي يحي جبران ركلة جزاء في الدقيقة 40 من عمر المباراة، بعد أن أهدر الحارس السابق للجيش الملكي. وتمكن فريق أيوب عكارد من إنقاذ ركلة الجزاء.


ودخل نادي الوداد الرياضي المباراة بكل من: يوسف المعطية، يحيى جبران، يحيى عطية الله، أمين أبو الفتح، سيف الدين بوهرة، زكريا درعاوي، منتصر الهتيمي، حمدو الهوني، جمال حركاص، هشام آيت. . بريم وبولي جونيور سامبو.


وخاض نادي الوداد الرياضي مباراة اليوم بغيابات في خط الدفاع، إضافة إلى غياب عدد من نجومه بينهم المهاجمون الليبي حمدو الهوني والسنغالي بولي سامبو والشرقي البحري.


وصل سيمبا إلى مراكش بهوية فنية جديدة، حيث قاده المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة لأول مرة في القارة، أمام نائب بطل النسخة السابقة بعد تعادلين أمام أسيك ميموزا من ساحل العاج وجوانينج جالاكسي من بوتسوانا. .


وقال رمزي، في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة فريقه أمام نادي سيمبا التنزاني، أمس: «الجميع يعلم حجم المسؤولية التي تنتظرنا جميعاً، وندرك تماماً قيمة المباراة بعد الهزيمة في المباريات السابقة».


وأضاف رمزي: «التحضير للمباراة تم في نفس الظروف وبنفس الخصائص، واليوم نواجه مسؤولية أكبر فلا مجال للخطأ، ومباراة المولودية وجدة أظهر فيها الفريق خوف كبير من الفوز، وأتمنى أن تستمر هذه الرغبة.


وتابع رمزي: «جماهير الفريق الأحمر لها دور كبير في تقديم الدعم والإضافات، وأنا متأكد من أنهم سيكونون سنداً للفريق غداً حيث نسعى لإسعادهم وإسعادهم، وتحقيق نتيجة الفوز».


وتمكن وصيف النسخة الماضية من دوري أبطال أفريقيا من استعادة توازنه على حساب مولودية وجدة في البطولة الوطنية بعد تعرضه للهزيمة الثانية على التوالي في دور المجموعات لأبطال أفريقيا أمام جوانينج جالاكسي البوتسواني، وأمام جوانينج جالاكسي البوتسواني. أسيك ميموزا من ساحل العاج على التوالي.


ويتصدر أسيك ميموزا برصيد 7 نقاط، يليه نادي جوانينج جالاكسي البوتسواني برصيد 4 نقاط، ويحتل الوداد الرياضي المركز الثالث بثلاث نقاط، فيما يحتل سيمبا المركز الأخير بنقطتين.