بسبب الوفاة المفاجئة ألغيت مباراة بلباو وغرناطة

وتقرر إلغاء مباراة أتلتيك بيلباو أمام غرناطة، في إطار منافسات الدوري الإسباني، والتي أقيمت جزء منها مساء الأحد، في مقاطعة الأندلس، بسبب الوفاة المفاجئة.

ألغيت مباراة بلباو وغرناطة
بلباو

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن المباراة لم ولن تنتهي بعد وفاة أحد مشجعي غرناطة في مدرجات ملعب لوس كارمينوس إثر أزمة قلبية.


أزمة قلبية تلغي مباراة بلباو وغرناطة

افتتح الفريق الباسكي التسجيل في هذه المباراة، التي تدخل ضمن منافسات اليوم السادس عشر للدوري الإسباني، بهدف مبكر بعد مرور ست دقائق عن طريق إينياكي ويليامز، قبل أن تبدأ الأحداث في المدرجات في الدقيقة 17 بمطالبة الجماهير أن المباراة توقفت للتعامل مع حالة طارئة وسط تصفيق الجمهور. وصرخت الجماهير على حارس الفريق الزائر أوناي سيمون الذي كان أول من شاهد الحادث وطالبت بإيقاف المباراة.


وبالفعل، توجه الطاقم الطبي لفريقي غرناطة وبلباو إلى المنطقة التي كان يتواجد فيها المشجع الذي يعاني من أزمة قلبية، واستمرت محاولات الأطباء لأكثر من 20 دقيقة في المدرجات لمحاولة إنعاش قلبه، دون جدوى.


وقالت صحيفة "آس" إن المشجع تم نقله بسيارة إسعاف، ليؤكد بعدها بلباو في بيان رسمي، إلى جانب غرناطة، وفاته. وقرر وفد الدوري الإسباني، بالإضافة إلى ممثلي الناديين، إلغاء المباراة وعدم استمرارها اليوم.


وأعلنت رابطة الدوري الإسباني أنه سيتم تحديد الموعد الجديد للمباراة في المستقبل القريب، لكن شبكة كوراسول ديبورتيفو الإسبانية تحدثت عن إمكانية استكمالها غدا الاثنين في السابعة مساء. الوقت المحلي.