كوندي: تشافي استجاب لطلبي.. وعلينا التحسن رغم المعاناة

يرى الفرنسي جول كوندي، مدافع برشلونة، أن هناك أشياء تحتاج إلى تحسين في الفريق الكتالوني، مسلطًا في الوقت نفسه الضوء على صعوبة المنافسة في الخط الخلفي لبرشلونة.


كوندي: تشافي استجاب لطلبي.. وعلينا التحسن رغم المعاناة

ويستضيف برشلونة فريق شاختار غدا الثلاثاء على ملعب فولكسبارك بمدينة هامبورج الألمانية في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


وقال كوندي خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "غرفة ملابس برشلونة جيدة، ندرك أن هناك أشياء تحتاج إلى تحسين. المباراتان الأخيرتان تركتا مشاعر متضاربة، لكننا سعداء بالفوز على سوسيداد، ونعلم ذلك". علينا أن نتحسن.


وزاد : "نريد الفوزغدا  لأنه مهم للغاية ونريد أن نقدم الافضل".

وتابع: "أدرك أنه في بعض الأحيان لا نلعب المباريات بشكل جيد خلال الموسم. حدث ذلك العام الماضي، ويمكن أن يحدث مرة أخرى. الشيء المهم هو كيف يمكننا التحسن معًا في ظل المعاناة، كما فعلنا العام الماضي". وفي المباراة الأخيرة."


وعن المنافسة بين لاعبي الخط الخلفي، قال: "أنا سعيد للغاية بتواجد إينيجو مارتينيز لإعطاء المزيد من المنافسة، المهم أن الفريق أقوى".


وعن العودة بعد الإصابة قال: "أحياناً يكون هناك تأخير، لكني شعرت أن العودة كانت قوية ومريحة، وهذا لا علاقة له بالمستوى العالي الذي أظهره من يلعب معي".


وعن الضغط الكبير على دفاع برشلونة، قال: "ريال مدريد جعل من الصعب جدًا علينا استعادة الكرة. لقد فقدنا عددًا لا بأس به من الكرات في رميات التماس، وأعتقد أن الأمر يتعلق بالتواصل والحركة والتسديد". "هذه هي الأشياء التي تحتاج إلى تحسين وأنا متأكد من ذلك." "سنفعل ذلك غدا."


وفيما يتعلق باستجابة تشافي لطلبه العودة إلى مركز قلب الدفاع المفضل لديه، قال: "أنا سعيد لأنني ألعب في مركزي. لقد لعبت في مركز الظهير الأيمن الموسم الماضي وما زلت متاحًا، لكنني "لقد تحدثت مع تشافي في نهاية الموسم وطلبت منه العودة إلى مركزي الأصلي. لكنني تحت تصرفكم". المدرب".


وعلق كوندي على عودة زميله بيدري جونزاليس من الإصابة وقال: أراه سعيدا. من الصعب دائمًا التعرض للإصابة وعدم القدرة على المنافسة، وهو ما يحبه. "إذا لعب، فهو بالفعل جاهز بنسبة 100%."