الوداد يتمكن من قلب الطاولة على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة 3-1

تمكن الوداد الرياضي (alwidad athletic club) من قلب الطاولة  على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة 3 -1 ، في المباراة التي جرت اليوم الخميس، بملعب ملعب البشير بالمحمدية، في مباراة مؤجلة من الجولة السابعة. البطولة الاحترافية في الدرجة الأولى.

الوداد يتمكن من قلب الطاولة
الوداد

ودخل أبناء عادل رمزي المباراة من الجولة الأولى مصممين على افتتاح التسجيل مبكراً ومن ثم الحفاظ على الصدارة ليحصدوا النقاط الثلاث، لتعويض الهزائم الأربع المتتالية التي تعرضوا لها، لكن كل الفرص باءت بالفشل، دون أن يحدث أي جديد في النتيجة.  باستثناء طرد زميلهم هشام أيت برايم في الدقيقة 27.


وبينما بدا مولودية وجدة أيضا يفاجئ الوداد بهدف في الشوط الأول، طرد الحكم لاعبه عماد ساربوت في الدقيقة 33، لينهي الفريقان المباراة بعشرة لاعبين دون أن ينجحوا في هز الشباك. داخل الشباك لتنتهي المباراة. الجولة الأولى بالتعادل السلبي بين الفريقين.


الوداد يعود للانتصار بفوز كبير

الجولة الثانية كانت مختلفة تماما عن سابقتها، فبعد أن تمكنت مولودية وجدة من افتتاح التسجيل في الدقيقة 48 بفضل اللاعب يوسف أنور، وجد نادي الوداد الرياضي نفسه متخلفا مرة أخرى في النتيجة واحتاج إلى التعادل، ليتأهل. قادر على تحقيق أقل قدر من الضرر من خلال الفوز بنقطة واحدة على الأقل، بدلاً من خسارة النقاط الثلاث.


وبعد محاولات عديدة فاشلة تمكن الوداد الرياضي من تعديل النتيجة في الدقيقة 62 بفضل اللاعب يحيى عطية الله، فيما تولى هشام بوسفيان تسجيل الهدف الثاني بعد أربع نقاط فقط، ليضع فريقه في المقدمة بنتيجة 1-0. متأخراً في النتيجة، لذا كان سندباد الشرقي يبحث عن... التعادل.


وفشلت مولودية وجدة في إدراك التعادل لغياب الكفاءة الهجومية، فيما واصل الوداد الرياضي مناوراته، إلى أن تمكن من إضافة الهدف الثالث في الدقيقة 79 بفضل اللاعب بولي جونيور سامبو، فيما لم تشهد الدقائق المتبقية أي هدف. معرفة أي شيء جديد من حيث عداد النقاط، وهكذا انتهى الأمر. وفي هذه المباراة فاز رفقاء يحيى جبران بثلاثة أهداف مقابل هدف على سندباد الشرقي.


ورفع نادي الوداد الرياضي رصيده إلى 16 نقطة في المركز الخامس، متساويا في عدد النقاط مع المغرب التطواني الذي يحتل الصف الرابع، ونادي الفتح الرياضي صاحب المركز السادس، فيما ارتفع رصيد مولودية وجدة متجمدا عند النقطة السابعة من الصف قبل الأخير. بنفس عدد النقاط التي حصلت عليها يوسفية برشيد التي تحتل المركز الرابع عشر.